هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة ال جي

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة ال جي الوكيل الوحيد لشركة ال جي و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة ال جي

صيانة ال جي
صيانة غسالات فول اوتوماتيك ال جي

صيانة غسالات ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك ال جي)

صيانة ال جي
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ال جي

صيانة غسالات ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ال جي)

صيانة ال جي
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ال جي

صيانة غسالات ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ال جي)

صيانة ال جي
صيانة غسالات اطباق ال جي

صيانة غسالات ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق ال جي)

صيانة ال جي
صيانة غسالات اطفال ال جي

صيانة غسالات ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال ال جي)

صيانة ال جي
صيانة مجففات ملابس ال جي

صيانة مجففات ال جي الوكيل الوحيد الرسمي لشركة ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس ال جي)

صيانة ال جي
صيانة ثلاجات نو-فروست ال جي

صيانة ثلاجات نو-فروست ال جي الوكيل الوحيد في مصر لشركة ال جي و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست ال جي)

صيانة ال جي
صيانة ثلاجات دي-فروست ال جي

صيانة ثلاجات دي-فروست ال جي الوكيل الوحيد في مصر لشركة ال جي و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست ال جي)

صيانة ال جي
صيانة ثلاجة دوبلكس ال جي

صيانة ثلاجة دوبلكس ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس ال جي)

صيانة ال جي
صيانة ثلاجة عرض ال جي

صيانة ثلاجة عرض ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض ال جي)

صيانة ال جي
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ال جي

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ال جي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة ال جي)

صيانة ال جي
صيانة ثلاجة ميني بار ال جي

صيانة ثلاجة ميني بار ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار ال جي)

صيانة ال جي
صيانة كولدير ال جي

صيانة كولدير ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير ال جي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير ال جي)

صيانة ال جي
صيانة دسبنسر ال جي

صيانة دسبنسر ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر ال جي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر ال جي)

صيانة ال جي
صيانة ديب فريزر ال جي

صيانة ديب فريزر ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر ال جي)

صيانة ال جي
صيانة دفايات زيت ال جي

صيانة دفايات زيت ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت ال جي)

صيانة ال جي
صيانة دفايات كهرباء ال جي

صيانة دفايات كهرباء ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء ال جي)

صيانة ال جي
صيانة فلاتر مياة ال جي

صيانة فلاتر مياة ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة ال جي)

صيانة ال جي
صيانة مروحة ستاند ال جي

صيانة مروحة ستاند ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند ال جي)

صيانة ال جي
صيانة مروحة راسية ال جي

صيانة مروحة راسية ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية ال جي)

صيانة ال جي
صيانة مروحة سقف ال جي

صيانة مروحة سقف ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف ال جي)

صيانة ال جي
صيانة مروحة حائط ال جي

صيانة مروحة حائط ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط ال جي)

صيانة ال جي
صيانة مروحة ديجيتال ال جي

صيانة مروحة ديجيتال ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال ال جي)

صيانة ال جي
صيانة مكنسة سجاد ال جي

صيانة مكنسة سجاد ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد ال جي)

صيانة ال جي
صيانة مكنسة عربية ال جي

صيانة مكنسة عربية ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس ال جية ال جي)

صيانة ال جي
صيانة مكنسة يد ال جي

صيانة مكنسة يد ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد ال جي)

صيانة ال جي
صيانة مكنسة تسوية عشب ال جي

صيانة مكنسة تسوية عشب ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية ال جي)

صيانة ال جي
صيانة كشافات ال جي

صيانة كشافات ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات ال جي)

صيانة ال جي
صيانة مجفف يد ال جي

صيانة مجفف يد ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد ال جي)

صيانة ال جي
صيانة ريسيفر ال جي

صيانة ريسيفر ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر ال جي)

صيانة ال جي
صيانة سكوتر ال جي

صيانة سكوتر ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر ال جي)

صيانة ال جي
صيانة هاف بورد ال جي

صيانة هاف بورد ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد ال جي)

صيانة ال جي
صيانة بوتاجازات ال جي

صيانة بوتاجازات ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز ال جي)

صيانة ال جي
صيانة بوتاجاز بلت ان ال جي

صيانة بوتاجاز بلت ان ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان ال جي)

صيانة ال جي
صيانة فرن ال جي

صيانة فرن ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران ال جي)

صيانة ال جي
صيانة فرن بلت ان ال جي

صيانة فرن بلت ان ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان ال جي)

صيانة ال جي
صيانة مايكروويف ال جي

صيانة مايكروويف ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف ال جي)

صيانة ال جي
صيانة سخان فوري ال جي

صيانة سخان فوري ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري ال جي)

صيانة ال جي
صيانة سخان غاز ال جي

صيانة سخان غاز ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز ال جي)

صيانة ال جي
صيانة سخان كهرباء ال جي

صيانة سخان كهرباء ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء ال جي)

صيانة ال جي
صيانة سخان مركزي ال جي

صيانة سخان مركزي ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي ال جي)

صيانة ال جي
صيانة عجان ال جي

صيانة عجان ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة ال جي)

صيانة ال جي
صيانة خلاطات ال جي

صيانة خلاطات ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات ال جي

صيانة ال جي
صيانة هاندبلندر ال جي

صيانة هاندبلندر ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات ال جي

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة ال جي
صيانة مفرمة ال جي

صيانة مفرمة ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة ال جي

صيانة ال جي
صيانة كاتل ال جي

صيانة كاتل ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل ال جي

صيانة ال جي
صيانة شفاط ال جي

صيانة شفاط ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط ال جي

صيانة ال جي
صيانة ماكينة حلاقة ال جي

صيانة ماكينة حلاقة ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة ال جي

صيانة ال جي
صيانة بيبي ليس ال جي

صيانة بيبي ليس ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس ال جي

صيانة ال جي
صيانة استشوار ال جي

صيانة استشوار ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار ال جي

صيانة ال جي
صيانة مكواه شعر ال جي

صيانة مكواه شعر ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر ال جي

صيانة ال جي
صيانة مكواه ملابس ال جي

صيانة مكواه ملابس ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس ال جي

صيانة ال جي
صيانة مكواه بخار ال جي

صيانة مكواه بخار ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار ال جي

صيانة ال جي
صيانة غرفة تبريد ال جي

صيانة غرفة تبريد ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد ال جي

صيانة ال جي
صيانة تكييف مركزي ال جي

صيانة تكييف مركزي ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى ال جي

صيانة ال جي
صيانة تكييف سبليت ال جي

صيانة تكييف سبليت ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت ال جي

صيانة ال جي
صيانة تكييف شباك ال جي

صيانة تكييف شباك ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك ال جي

صيانة ال جي
صيانة تكييف صحراوي ال جي

صيانة تكييف صحراوي ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى ال جي

صيانة ال جي
صيانة تكييف محمول ال جي

صيانة تكييف محمول ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول ال جي

صيانة ال جي
صيانة كاسيت ال جي

صيانة كاسيت ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ال جي

صيانة ال جي
صيانة كاسيت ال جية ال جي

صيانة كاسيت ال جية ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ال جية ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ال جية ال جي

صيانة ال جي
صيانة موبايل ال جي

صيانة موبايل ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل ال جي

صيانة ال جي
صيانة تليفونات ال جي

صيانة تليفونات ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات ال جي

صيانة ال جي
صيانة اجهزة سنترال ال جي

صيانة اجهزة سنترال ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال ال جي

صيانة ال جي
صيانة تليفون لاسلكي ال جي

صيانة تليفون لاسلكي ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة ال جي
صيانة تاب ال جي

صيانة تاب ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب ال جي

صيانة ال جي
صيانة اي باد ال جي

صيانة اي باد ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد ال جي

صيانة ال جي
صيانة اي بود ال جي

صيانة اي بود ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود ال جي

صيانة ال جي
صيانة شاشات ال اي دي ال جي

صيانة شاشات ال اي دي ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي ال جي

صيانة ال جي
صيانة شاشات ال سي دي ال جي

صيانة شاشات ال سي دي ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي ال جي

صيانة ال جي
صيانة شاشات بلازما ال جي

صيانة شاشات بلازما ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما ال جي

صيانة ال جي
صيانة تليفزيونات ال جي

صيانة تليفزيونات ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات ال جي

صيانة ال جي
صيانة هوم ثيتر ال جي

صيانة هوم ثيتر ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر ال جي

صيانة ال جي
صيانة سماعات ال جي

صيانة سماعات ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات ال جي

صيانة ال جي
صيانة لاب توب ال جي

صيانة لاب توب ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب ال جيك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب ال جي

صيانة ال جي
صيانة كاميرات مراقبة ال جي

صيانة كاميرات مراقبة ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة ال جي

صيانة ال جي
صيانة كاميرات ديجيتال ال جي

صيانة كاميرات ديجيتال ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال ال جي

صيانة ال جي
صيانة كاميرات فيديو ال جي

صيانة كاميرات فيديو ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو ال جي

صيانة ال جي
صيانة اجهزة طبية ال جي

صيانة اجهزة طبية ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية ال جي

صيانة ال جي
صيانة اسانسيرات ال جي

صيانة اسانسيرات ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات ال جي

صيانة ال جي
صيانة جهاز بصمة ال جي

صيانة جهاز بصمة ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة ال جي

صيانة ال جي
صيانة باركود ال جي

صيانة باركود ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود ال جي

صيانة ال جي
صيانة ميزان ديجيتال ال جي

صيانة ميزان ديجيتال ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال ال جي

صيانة ال جي
صيانة ماكينة تصوير مستندات ال جي

صيانة ماكينة تصوير مستندات ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ال جي

صيانة ال جي
صيانة طابعة ال جي

صيانة طابعة ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة ال جي

صيانة ال جي
صيانة سكانر ال جي

صيانة سكانر ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر ال جي

صيانة ال جي
صيانة سيرفرات ال جي

صيانة سيرفرات ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات ال جي

صيانة ال جي
صيانة فاكسات ال جي

صيانة فاكسات ال جي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات ال جي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات ال جي

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الال جييل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة ال جي



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة ال جي في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة ال جي و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة ال جي في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة ال جي بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة ال جي الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة ال جي " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات ال جي ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة ال جيو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة ال جي 500 ج.م و كانت منتجات ال جي متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات ال جي فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة ال جي الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة ال جي في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة ال جي المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء ال جي .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء ال جي اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة ال جي

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة ال جي الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء ال جي يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة ال جي في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء ال جي 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة ال جي انا عميل لدى صيانة ال جي و لان كل اجهزتى في البيت ال جي, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة ال جي من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات ال جي و التعامل مباشرةً مع صيانة ال جي حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة ال جي
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة ال جي و الحقيقة انا شايفة ان شركة ال جي غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة ال جي هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الال جي الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة ال جي تعاملت مع مركز صيانة ال جي و وجدت افضل خدمة صيانة ال جي في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة ال جي و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة ال جي الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة ال جي صيانة ال جي
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.